السبت، 05 أكتوبر 2024

09:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجمهور» يهنئ الفنانة صابرين بعيد ميلادها الـ56

الفنانة صابرين

الفنانة صابرين

محمود الجلفي

A A

تحتفل الفنانة صابرين اليوم بعيد ميلادها الـ56، حيث ولدت في يوم 4 أكتوبر من عام 1967، ولدت لأسرة تهتم بالفن وتشتهر بممارسة ألعاب السيرك، ودخلت مجال التمثيل وألعاب الأكروبات والرقص الشرقي في فترة طفولتها، وحصلت على ليسانس الآداب في قسم الفلسفة.

ويهنئ «الجمهور» الفنانة صابرين بعيد ميلاها: «كل سنة وأنتِ طيبة».

حياتها الشخصية

بعد تخرجها من الجامعة تزوجت الفنانة صابرين مرتين، الاولى من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها الأكبر «نور»، ولكنها بعد فترة قررت اعتزال مجال الفن ثم انفصلت عن زوجها، وبعدها قررت الزواج من طارق صادق وأنجبت منه 3 أبناء وهما يوسف وعلي وعمر.

وفي سنة 2006 قررت صابرين العودة مجددًا للفن وللعمل الفني، وجاءت العودة عن طريق مسلسل «كشكول»، وكان العمل من تأليف فداء الشندويلي وتمثيل الفنانة صابرين والفنان جميل راتب ورياض الخولي وسوسن بدر ومحمود الجندي، وبعدها انطلقت بالمشاركة في عدد من الأعمال الفنية ومنها: ليالينا، ورا كل باب، أفراح إبليس.

وكانت آخر مشاركاتها الفنية مسلسل «أعمل ايه»، والذي لقى تفاعل كبير من الجماهيلا وحقق انتشار قوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ناقش قضية اسرية تهم الجميع، وجمعها هذا العمل بالفنان خالد الصاوي.

وتشارك في الوقت الحالي بتصوير فيلم الملحد للفنان أحمد حاتم، والذي سيتم عرضه قريبًا بدور العرض السينمائي، بعد الانتهاء من تصويره وكافة الأعمال الفنية له، ويتبقى فقط تحديد موعد العرض.

search