الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انتهاء التصوير.. عمرو سلامة يوجه رسالة لمنتج فيلم «شماريخ»

المخرج عمرو سلامة والمنتج أحمد فهمي

المخرج عمرو سلامة والمنتج أحمد فهمي

محمود الجلفي

A A

وجه المخرج عمرو سلامة رسالة مدح للمنتج أحمد فهمي، منتج فيلم شماريخ، وذلك بعدما انتهى من تصوير العمل قريبًا، وتحدث عن الصفات الجيدة له كمنتج فني.

وكتب عمرو سلامة منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،  قال فيه: المنتج الشاطر رزق، المنتج الفاهم رزق، المنتج المركز رزق، المنتج الخلوق رزق، المنتج الفرفوش رزق، المنتج الزملكاوي رزق، ولما يبقى كل دول يبقى رزق الرزق، ربنا يوفقنا ويكرمنا في فيلمنا يا عم فهمي.

وعلق الفنان أحمد التهامي على المنشور، وكتب «مبروك ليكم وموفقين ومنورين». 

فيلم شماريخ

وانتهى المخرج عمرو سلامة مؤخرًا من تصوير فيلم «شماريخ»، حيث قال في تصريحات صحفية إن الشركة المنتجة لفيلم شماريخ، بطولة النجم آسر ياسين، أمينة خليل، استقرت على عرضه في نهاية عام 2023، وأنه يتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

ويدور الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

وفي سياق آخر، يواصل عمرو سلامة في الفترة الحالية التحضير لفيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، تأليف محمد الدباح، والذى يعيد صُناعه من خلاله قصة العمل الذي قدمه الزعيم عادل إمام عام 1991، وكان يحمل نفس الاسم.

وعلى صعيد الدراما، كانت آخر أعمال «سلامة» هو مسلسل بيمبو، بطولة أحمد مالك، ومن تأليف منة فوزي، وشارك فيه كل من هدى المفتي، ويجز، محمد لطفي وملك الحسيني.

search