الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غدا.. Nojom لاكتشاف المواهب يقدم «حور» في حفلها الأول بشارع المعز

الموهبة الصاعدة حور

الموهبة الصاعدة حور

محمود الجلفي

A A

تستعد الموهبة الفنية «حور» لإحياء حفلها الأول بقصر الأمير بشتاك في شارع المعز، وذلك غدًا الخميس الموافق 5 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءًا، وتحيي الحفل مع فريق جراما فن، ويقود الحفل الفنان محمد حسين، إضافة إلى مؤسس ومدير الفرقة الشاعر عبد الناصر جمعة.  

وتعتبر «حور» هي أول المواهب التي قدمها تطبيق «NoJom»، لاكتشاف المواهب وقام بتدريبها وأنتج لها أغنية فى مارس الماضى في عيد الأم، لتنضم لفريق جراما فن حتى أصبحت ضمن العناصر الأساسية بالفرقة، وستحيي معهم حفلها الأول غدًا.

تطبيق «نچوم Nojom»

تطبيق «نچوم Nojom»، هو تطبيق مدعوم لمختلف الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وios، وذلك يهدف لإكتشاف المواهب الفنية المختلفة، وهذا من خلال توفير التطبيق للوقت والجهد لكل الموهوبين الراغبين في الإعلان عن أنفسهم، يأتي هذا من خلال التطبيق، الذي يستطيع دعم الموهبة مع طريق تقديم ڤيديو قصير تقوم بنشره على التطبيق حتى يصل للجميع.

وكشف مصطفى زكريا مدير المواهب بالتطبيق، عن انضمام حور إلى منصة نچوم سنة 2021، وقامت إدارة التطبيق بتدريبها وذلك من خلال مشاركتها بعدة ورش تعليمية تؤهلها و تنمي موهبتها، وأنتجت المنصة في مارس 2023 أول أغنية لها بمناسبة عيد الأم تحت اسم أغنية «بستنى عيدك».

وأضاف «زكريا» أن إدارة التطبيق سوف تقدم الأغنية الثانية لـ«حور» قريبا، بعدما قررت إنتاجها وتسجيلها.

 
وانضمت حور مؤخرًا لأحد الفرق الغنائية، وهي فرقة جرامافن، وتعتبر حور أصغر مطربي الفرقة حيث تبلغ من العمر 16 عام، وتشارك حور أولى حفلاتها الغنائية غدًا.

search