الخميس، 01 أغسطس 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ويجز» يستعد لحفل جديد في لندن بمشاركة الصواريخ.. الخميس المقبل

مغني الراب ويجز

مغني الراب ويجز

محمود الجلفي

A A

يستعد مغني الراب ويجز، للمشاركة في إحياء حفل جديد بلندن، وذلك بمشاركة الثنائي الشعبي الصواريخ، والمغنية نهال، يأتي هذا ضمن جولة عالمية يقوم بها ويجز بعدد من دول الولايات الأمريكية والأوروبية، وذلك يوم الخميس المقبل.

ومن المتوقع أن يقدم ويجز تجربة موسيقية جديدة، تتجاوز الحدود واللغات، يجمع فيها بين الهيب هوب العربي والراب المصري، وهو ما بدأ بالفعل بتنفيذه خلال جولته، والتي بدأت يوم 27 من سبتمبر الماضي في الحفلات التي قدمها في بروكسل وبرلين وأمستردام، ليستكمل بعد ذلك جولته بعدما تواجد بلندن في تورنتو ونيويورك ولوس أنجلوس وغيرها.

أعمال ويجز 

الجدير بالذكر أن، «ويجز» مغني راب مصري، حقق النجومية الكبيرة داخل مصر والوطن العربي، بعدما أطلق أغنية «دورك جاي»، في مارس 2020، والتي لاقت نجاحًا ضخمًا، وذلك خلال وقت قصير للغاية، حيث تجاوز عدد المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، 24 مليونا خلال شهرين فقط.

 كما شارك ويجز في حفل كأس العالم في قطر بأغنية عز العرب، فضلًا عن طرحه العديد من الأغاني التي حققت نجاحات كبيرة مثل البخت، أميرة، كما شارك في مسلسل بمبو والذي عرض على منصة شاهد ومن إخراج عمرو سلامة.

وحقق ويجز بأغنية الدنيا إيه، نجاحا ملفتا، حيث لاقت إعجابا كبيرا من الجمهور فور عرضها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحصدت الأغنية مشاهدات وصلت إلى 2 مليون و600 ألف.