الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جاهزين..أحمد العوضي يفاجئ جمهوره بمسابقة جديدة

النجم أحمد العوضي

النجم أحمد العوضي

محمود الجلفي

A A

بدأ نشاط الفنان أحمد العوضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة السابقة، وأعلن عن مسابقة جديدة لجمهوره عقب المسابقة التى أطلقها مؤخرًا وكانت بجوائز مالية تقدر بـ100 ألف جنيه.

ونشر «العوضي» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتب: «إخواتي جاهزين للمسابقة التانية».

فيلم الإسكندراني 

وكان الفنان  أحمد العوضي قد تعاقد من فترة قريبة على بطولة فيلم «الإسكندراني»، للمخرج خالد يوسف، وذلك بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023، من خلال تقديمه شخصية جابر الكوماندا في مسلسل «ضرب نار».

وجاء تعاقد أحمد العوضي ليكون البطولة الأولى له في السينما المصرية، ومع عودة المخرج خالد يوسف لإخراج الأعمال السينمائية مؤخرًا، بعد آخر أعماله فيلم «كارما»، حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل «سره الباتع».

وبدأ أحمد العوضي تحضيرات فيلم «الإسكندراني» خلال الفترة الماضية، تمهيدا للتصوير، ويشارك في بطولته زينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، وانتصار، وخالد سرحان، ومحمد رضوان وآخرين.

المسابقة الأولى للعوضي

وكان احمد العوضي، قد أعلن عن أسماء الفائزين في المسابقة العشوائية التي أعلن عنها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث قام بسؤال الجمهور عن أشهر الكلمات التي رددها في أعماله الفنية الأخيرة.

ونشر «العوضي» صورة بتعليقات الفائزين والرابط الخاص بالحساب الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا: «أخواتي الـ 11 اللي فازوا».