الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسلام الشاطر يوضح حقيقة توليه رئاسة قناة الأهلي

اسلام الشاطر

اسلام الشاطر

حسين العجيلي

A A

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن تولي إسلام الشاطر لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، رئاسة قناة الأهلي، وشركة لايف المسؤولة عن القناة.

وقال الشاطر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": بالفعل أصبحت رئيساً لقناة النادي الأهلي بشكل رسمي، وأيضاً عضو مجلس إدارة في شركة لايف، والمستشار الإعلامي لرئيس مجلس الإدارة.

وأضاف: "القناة في الوقت الحالي تسير بشكل جيد، وسنعمل في الفترة القادمة، على الارتقاء بمستوى القناة، وتقديم ما يليق بكل مشاهدي ومحبي قناة الفريق الأحمر".

واختتم" سيكون هناك خطة مختلفة في الفترة المقبلة، وقمنا بإلغاء المحتوى السابق غير المرضي لبعض متابعي القناة، وأصبحت القناة تقدم برامج رياضية خالصة، وتهتم بالنادي الأهلي فقط".

جدير بالذكر أن الشاطر تولى منصب مدير شركة لايف مالكة حق إدارة قناة الأهلي، في عام 2021 الماضي، بقرار مجلس إدارة شركة ستادات الوطنية لإدارة المنشآت الرياضية.

وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة الماضية 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام إنبي، في تمام الساعة السابعة من مساء الغد، الأربعاء، على أرضية استاد  القاهرة الدولي.

search