الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمعسكر مغلق.. الأهلي يستعد لمواجهة إنبي بكأس مصر

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

 يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة إنبي، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة الماضية 2022-2023.

ويدخل المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة إنبي، المقرر لها مساء غد الأربعاء، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وشدد «كولر»، على لاعبي الفريق الأحمر، عدم التهاون في المباراة، والحرص على تسجيل الأهداف المبكرة، في المقابل يستعد تامر مصطفى، المدير الفني للفريق البترولي، جيدًا من أجل مواجهة الأهلي.


الأهلي يحقق كأس مصر النسخة الأخيرة

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر 2021-2022،  بعدما حقق الفوز على فريق بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن نهائي كأس مصر.

وكان فوز الأهلي مثيرًا بسبب تقدم وليد الكرتي لاعب بيراميدز، بالهدف الأول للفريق السماوي في الدقيقة الـ72 من عمر المباراة، ليعود محمود عبد المنعم كهربا، ويتعادل للأحمر، قبل أن يتقدم حمدي فتحي بالهدف الثاني للنادي الأهلي، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.  

search