الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيومي فؤاد ينتهي من تصوير فيلمه الجديد «أسود ملون»

الفنان بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد

محمود الجلفي

A A

أنهى الفنان بيومي فؤاد تصوير مشاهد شخصيته في فيلمه «أسود ملون»، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، وكان العمل يحمل اسم «المكلكعين»، ولكن الشركة المنتجة له قررت تغييره.

وقال أحمد سمير، منتج العمل خلال بيان صحفي أصدره، إنه قد تم الانتهاء أيضًا من عمليات المونتاج والمكساج خلال الفترة الماضية، وإنه من المقرر أن يتم عرض الفيلم في عيد الحب المقبل.

فيلم أسود ملون، هو فيلم رومانسي لايت كوميدي، والعمل من إنتاج شركة كينوز فيلم، للمنتج أحمد سمير، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي.

ويجسد بيومي فؤاد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، بينما رنا رئيس تقوم بشخصية Wedding Planner ضمن الأحداث.

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال المخرج حسن البلاسي، مسلسل "ملف سري" وتم عرضه موسم رمضان 2022 بطولة هاني سلامة، عائشة بن احمد، رحمة حسن، ماجد المصري، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي وعدد كبير من نجوم الفن وإنتاج فنون مصر.

ويشارك بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية من تصوير عدد من الأعمال الفنية والدرامية، ومنهم فيلم «أنا وابن خالتي»، ويشارك في بطولة فيلم أنا وابن خالتي مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين، ومنهم بيومي فؤاد، ميمي جمال، هنادي مهني، سارة عبدالرحمن بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف في العمل، مثل لطفى لبيب، إنعام سالوسة، انتصار، وسليمان عيد.

أحداث فيلم أنا وابن خالتي 

وتدور أحداث فيلم أنا وابن خالتي، حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعى.