السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهاية أكتوبر.. عرض «المطاريد» لأحمد حاتم على نتفليكس

فيلم المطاريد

فيلم المطاريد

ندى يوسف

A A

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض فيلم «المطاريد»، بطولة الفنان أحمد حاتم، بعد سحبه من دور العرض السينمائي، مؤكدة أن سيتم عرضه على المنصة بدءًا من يوم 25 أكتوبر الجاري، بعدما لاقى إعجاب الجمهور عند عرضه في السينمات.

فيلم «المطاريد» من بطولة أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، طه دسوقي، حسن مالك، مصطفى غريب، دنيا سامي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادي في العديد من المشاكل. 

آخر أعمال أحمد حاتم

على صعيد آخر، يعيش الفنان أحمد حاتم انتعاشة فنية خلال الفترة الحالية، حيث يشارك بـ6 أفلام ينتظر عرضها، منها ما انتهى تصويره، وبعضها الآخر يجرى تصويره حاليا، بينما تعاقد على عمل واحد ولم يبدأ التصوير حتى الآن.

وينتظر «حاتم» عرض فيلمه الجديد «حسن المصري» داخل دور العرض السينمائي، اليوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر الجاري.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

«حسن المصري» من بطولة أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، وتأليف سمر طاهر، و إخراج سمير حبشي، ويشارك في إنتاج الفيلم أكثر من جهة، هم شركة أفلام مصر العالمية، شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

search