الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين تشكر زملاءها على دعمهم لها خلال مهرجان الإسكندرية

إلهام شاهين

إلهام شاهين

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورًا لها برفقة زملاءها الفنانين خلال الندوة المقامة على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ39، والذي يحمل اسمها.

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «استمتعت جدًا بالمناقشة في ندوة اليوم، وسعدت بكل آراء أساتذتي وأصدقائي وزملائي، شكرًا لكم جميعًا، مشاعرهم وصلتني وتأثرت بها، شكرًا لكثافة الحضور من النقاد والصحفيين، قضيت وقتًا رائعًا، احترامي لكل الآراء، إلهام شاهين».

ومن جانبهم، حرص نجوم الفن على حضور الندوة من أبرزهم: الفنان محمود حميدة، نرمين الفقي، خالد زكي، أمير شاهين، شيرين، منال سلامة، والإعلامية هالة سرحان. 

تكريم إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية

جدير بالذكر، أنه افتتحت ندوة تكريم الفنانة إلهام شاهين بفيلم تسجيلي قصير عن مسيرتها، عرض رسائل من لمجموعة من كبار نجوم الوسط الفني، الذين تعاونت معهم إلهام في أكثر من عمل فني، ومن بينهم علي بدرخان، جمال عبد الناصر، حنان مطاوع، كما تضمن الفيلم إنجازاتها الفنية.

انطلقت بالأمس الدورة الـ 39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والتي تحمل اسم النجمة إلهام شاهين، تقديرًا لإنجازاتها الفنية، وتقام هذه النسخة من المهرجان تحت شعار «السينما ترقص وتغني».

search