الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيمون تنعى أحمد العدل: عرفته طفلًا ورأيته رجلًا وقلبي ينزف وأنا أرثيه

أحمد سامي العدل

أحمد سامي العدل

رحاب عنتر

A A

نعت الفنانة سيمون أحمد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» الذي توفي صباح اليوم السبت.

ونشرت سيمون صورة قديمة برفقة الفنان سامي العدل وأبنه أحمد وعلقت قائلة: «يا الله ما هذا الخبر الحزين الموجع للقلب، عرفته طفلًا ورأيته رجلًا، وقلبي ينزف وأنا أرثيه وأودعه في سفره إلى الله، انا لله وانا إليه راجعون، وفاة المخرج الشاب أحمد سامي العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل والكاتبة ماجدة نور الدين، خالص العزاء والمواساة للعزيزة ماجدة نور الدين وخالد سامي العدل وعائلتي آل عدل الكرام، يا حبيبتي يا ماجدة قلبي معاكي».

أحمد سامي العدل

وفاة أحمد سامي العدل

ويُذكر أنه أعلن خالد سامي العدل، وفاة شقيقه أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل، من الفنانة ماجدة نور الدين، صباح اليوم السبت، وهو مساعد مخرج وشارك أحمد سامي العدل كممثل في العديد من الأعمال الفنية.

وكتب خالد العدل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي في فيسبوك: «توفي إلى رحمة الله تعالى أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء له».

كما نعت رشا سامي العدل، أخيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «صلاة الجنازة على المغفور له أخي الغالي أحمد سامي العدل، في مسجد الفاروق في المعادي بعد صلاة العصر، أرجو الدعاء».