الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف منصور: أقنعت أحمد رمزي بالعودة للسينما بعد انقطاعه 20 سنة

يوسف منصور

يوسف منصور

رحاب عنتر

A A

تصدر الفنان يوسف منصور محرك البحث «جوجل»، بتصريحاته خلال برنامج «بالخط العريض» الذي تم عرضه مساء أمس على قناة «الحياة»، وتقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب.

ظهر الفنان يوسف منصور، وكأنه في سن الشباب، مما أثار تساؤل الإعلامية إيمان أبو طالب، عن كيفية حفاظه على صحته ومظهره الذي لا يتعدى سن الـ 40 عام.

ليرد منصور قائلًا: «باكل أكل معين، مش بأكل آكلات تدمر صحتي، وبلتزم بنظام غذائي صحي، كمان أن مش بأكل اللحوم، القمح، المياه الغازية، السكريات، الحلويات، وطبعًا بمارس الرياضة بشكل يومي».

وأضاف منصور: «أنا فهمت طبيعة جسمي وعرفت أتعامل معاه إزاي وبخاف جدًا على صحتي، وبدأت أتمرن من سن 14 سنة، وده ساعدني إني ألتزم لغاية النهاردة».

فيلم «بدر»

وأعلن منصور لأول مرة، أن الملحن إلياس الرحباني الذي قدم الموسيقى التصويرية لفيلم «بدر»، رشح الفنانة اللبنانية سوزان تميم لدور «بولا» الذي جسدت دورها الفنانة انجي عبدالله، ولكن اضطرت الفنانة الراحلة سوزان تميم السفر إلى لبنان، وتم إبدالها بالفنانة انجي عبدالله.

فيلم «قط الصحراء»

كشف الفنان يوسف منصور للإعلامية إيمان أبو طالب عن كواليس محاولة إقناعه للفنان أحمد رمزي بالعودة إلى السينما بعد انقطاعه لمدة 20 عامًا.

وقال يوسف منصور: «عشان أقنعه إنه يشاركني بطولة فيلم قط الصحراء، كنت بزوره كل يوم في العجمي والزمالك، ولما لقيته مستعد، عرضت عليه فكرة الفيلم، وكان رده مفاجئة بالنسبة لي، قالي «خدامك»، كنت عايز ممثل كبير في دور مدرب، ومفيش غير أحمد رمزي كان رياضي والناس بتحبه».

ارتباطه بالفنانة نيللي

وكشف يوسف منصور حقيقة ارتباطه بالفنانة نيللي، وقال: «نيللي أجمل إنسانة، يمكن القصة لم تكتمل علشان أنا أقل منها في كل حاجة، وكنت مشغول بحاجات ثانية ومش فاهم شخصيتها صح، بالنسبة لي دماغها مختلفة وهي فنانة ليها أسمها وأنا لسه في بدايتي».

وفي سياق متصل، وضح يوسف منصور أنه دخل مجال التمثيل بالصدفة، وتعلم الإخراج من خلال الممارسة.

search