السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

« المتحدة»: نرحب بحملات المرشحين للرئاسة ونقف على مسافة واحدة

الشركة المتحدة تعلن سياستها الاعلامية لتغطية الانتخابات

الشركة المتحدة تعلن سياستها الاعلامية لتغطية الانتخابات

A A

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن سياستها الإعلامية خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتغطيتها لحملات المرشحين لهذه الانتخابات.

وقالت «المتحدة» في بيان أصدرته اليوم، إن الانتخابات الرئاسية تعد الحدث الأهم الذي يحدد مصير الشعب، ويرسم طريق مستقبل البلاد، لما لمنصب رئيس الجمهورية من أهمية، وذلك بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات رسمياً عن بدء هذا الاستحقاق الدستورية.

وكشف الشركة المالكة لأكثر من 40 وسيلة إعلام، أنها وجميع قنواتها الفضائية والصحف التابعة لها ومواقعها الإلكترونية، ستقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين الذين سيخوضون الانتخابات الرئاسية، وحملاتهم الإعلامية، التزاما من الشركة بالدستور والقوانين وأكواد المجلس الأعلى للصحافة، والمواثيق الاعلامية والصحفية المنظمة لتغطية الانتخابات.

وأكدت «المتحدة» أنها ستفتح على أخبار جميع المرشحين في الانتخابات الرئاسية، خلال فرة الدعاية الرسمية، والتي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، حرصاً من الشركة على تعريف الناخبين وتوعيتهم بأهمية الانتخابات، وإجراءاتها، وكل برامج وأنشرطة المرشحين، لتظهر صورة مصر الحضارية أمام العالم.

ولفتت الشركة المتحدة إلى تأهب جميع إصداراتها لتقديم التغطية الأكبر لهذا الحدث، باعتباره الأهم في مصر، بداية من مؤتمر "الوطنية للانتخابات" عن جدول إجراء الانتخابات، بداية من فترة جمع التوكيلات، وفتح باب الترشح، مروراً بالعملية الانتخابية، والإعادة وفرز النتائج وإعلان النتيجة النهائية بإعلان اسم الفائز برئاسة الجمهورية، وذلك من خلال فرق عمل إصدارات الشركة المتحدة، من صحفيين وإعلاميين، الذين تم تدريبهم وتأهيلهم بأحدث وسائل التكنولوجيا، والأدوات المتطورة التي تملكها الشركة لإتمام هذه المهمة.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن ترحيبها بالتواصل مع حملات جميع المرشحين ضمن الإطار المتفق عليه من القواعد المهنية المنظمة للتغطية.

search