الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. نيللي كريم تكشف حقيقة خلافها مع جمال العدل في «أسرار النجوم»

نييلي كريم وجمال العدل

نييلي كريم وجمال العدل

ندى يوسف

A A

تستضيف الإعلامية إنجي علي، الفنانة نيللي كريم، اليوم الخميس الموافق 28 سبتمبر الجاري، في حلقة خاصة ببرنامجها «أسرار النجوم»، المذاع عبر راديو «نجوم أف إم».

ومن المقرر أن تكشف نيللي خلال الحلقة، كواليس أحدث أعمالها الفنية، كما تتطرق للحديث عن فيلمها الجديد «فوي فوي فوي» مع الفنان محمد فراج، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه، وترشحه للأوسكار.

وتُزيح نيللي الستار عن سر رفض المنتج جمال العدل العمل مرة أخرى في المواسم الرمضانية المقبلة، موضحة حقيقة الخلاف بينها وبين العدل جروب.

رفض جمال العدل العمل مع نيللي كريم

أعلن جمال العدل، عن رفضه العمل مع نيللي كريم مجددًا في المواسم الرمضانية المقبلة، بعد مسلسلهما الأخير «عملة نادرة»، الذي لم يحقق نجاحًا ملحوظًا على غير المعتاد.

وأكد «العدل» في تصريحات تلفزيونية، أنه اتفق مع نيللي أن ينهيان التعاقد فيما بينهما، قائلًا: «اتفقت مع نيللي من قبل رمضان إننا مش هنشتغل رمضان تاني مع بعض بعد مسلسل عملة نادرة، ومفيش مفاجأة لا ليها ولا ليا، وأنا وصلتها لحتة في منتهى الجمال».

وأوضح أنه من الأفضل أن يكون لديه العديد من النجوم المتاحين أمامه، لاختيار الأنسب من بينهم لكل موضوع وفكرة يتناولها، قائلًا: «بالنسبالي حلو يبقى معاك نجم سنين طويلة وتفكر له وتعمل له، ولكن حلو أكتر أنه يكون معاك نجوم كتير تختار لها وتشوف الموضوعات اللي تعجبها وهي كمان يبقى معاها شركات تاني كتير».

وكشف جمال عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين نيللي، بسبب غيابها عن الأفيش الأول لفيلم «ع الزيرو»، وعدم حضورها العرض الخاص للعمل، موضحًا أنها لم تحضر بسبب سفرها إلى الخارج، ولكنها لم تخبره عن وجود أي خلاف أو ضغينة تحملها بداخلها.

search