الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناقد رياضي جزائري: الانسحاب من تنظيم أمم إفريقيا قرار «منطقي»

الكاف

الكاف

محمد العزب

A A

عَلق الناقد الرياضي الجزائري جاسم عبد الجليل على انسحاب الجزائر من تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2025-2027، خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدًا أن هذا القرار كان صحيحًا بشكل كبير خاصة وأن الكرة الجزائرية تمر بمنعطف تاريخي خلال الفترة الماضية.

وقال عبد الجليل في تصريحات لـ«الجمهور» إن الانسحاب كان أمر منطقي من وليد الصادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، والذي يسعى للنهوض بالكرة الجزائرية، في كافة الأمور سواء على مستوى الملاعب أو تجهيز البنية التحتية لكي تليق بأستضافة المونديال الإفريقي.

وأضاف: كذلك نلاحظ أن المنتخب الوطني الجزائري بقيادة جمال بلماضي يسعى للفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت فوار، لذلك الانسحاب كان قرار منطقي ومفيد للكرة الجزائرية لمواصلة العمل والتحضيرات لما هو قادم.

انسحاب الجزائر من تنظيم أمم إفريقيا

أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، انسحاب الجزائر رسميًا من الترشح لاحتضان كأسي أمم إفريقيا نسختى 2025 و2027.

وأعلن الاتحاد الإفريقي رسميًا، مساء اليوم، عن استضافة الملف المشترك لـشرق إفريقيا «تنزانيا، كينيا، أوغندا» لبطولة كأس أمم إفريقيا 2027، لتصبح أول نسخة لأمم إفريقيا بملفات مشتركة.

فيما أعلن الاتحاد إسناد مهمة تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2025 للمملكة المغربية، التي تستعد بتأهيل 6 ملاعب رئيسية وصيانتها تمهيدًا للبطولة.

search