الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبدالمنعم بديلا في تشكيل نيس أمام سانت إتيان بالدوري الفرنسي

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

حسين العجيلي

A A

أعلن الجهاز الفني لنيس الفرنسي، تشكيل فريقه الرسمي، لمواجهة سانت إتيان، التي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب "أليانز ريفيير"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً.

ويستضيف فريق نيس الفرنسي، الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري محمد عبد المنعم، منافسه سانت إيتيان، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

تشكيل نيس الرسمي لمواجهة سانت إتيان

حراسة المرمى: بولكا.

خط الدفاع: دانتي، نداييشيكي، بومبينو.

خط الوسط: جوناثان كلاوس، روزاريو، ندومبيلي، ملفين بارد.

خط الهجوم: محمد علي شو، إيفان جيساند، بدر الدين بوعنابي.

محمد عبدالمنعم بديلا

وتشهد مباراة نيس ضد سانت إتيان، مساء اليوم الجمعة، جلوس محمد عبدالمنعم على مقاعد البدلاء، بعدما شارك في المباراة الماضية أمام مارسيليا بشكل أساسي.

وانضم محمد عبدالمنعم إلى فريق نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من صفوف النادي الأهلي، في صفقة كلفت الفريق الفرنسي 4.3 مليون دولار.

محمد عبد المنعم

وشارك عبدالمنعم في مباراتين مع فريق نيس، المواجهة الأولى كانت أمام فريق أنجيه، وحقق نيس الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما انتهت الثانية بفوز مارسيليا بثنائية نظيفة.

ترتي الفريقين في الدوري الفرنسي

ويتواجد نيس في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط، بينما يحتل سانت إيتيان المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search