الخميس، 11 يوليو 2024

06:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بيت الروبي » الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.. والبعبع يلاحقه

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

محمود الجلفي

تصدر فيلم "بيت الروبى" للفنان كريم عبد العزيز، إيرادات الأفلام ضمن منافسات الموسم الصيفي، ليصبح بذلك، الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

الفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزايز وكلا من؛ (نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى

ويدور فيلم بيت الروبى في إطار فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً، ألا وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، ما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتهما ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

فيلم البعبع

وحقق فيلم "البعبع" المركز الثالث حيث حقق إيرادات بلغت 43.385.546 جنيه.

فيلم العميل صفر

بينما حقق فيلم “العميل صفر” إجمالي إيرادات حتى الآن بين قائمة الأفلام المعروضة حاليا فى السينمات حيث بلغت قيمتها 33.517.267 جنيها.

فيلم مستر إكس

وجاء فى المرتبة الرابع فيلم "مستر إكس" والذي حقق إيرادات بلغت 31.868.218 جنيه وهو العمل الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد.

فيلم وش فى وش

بينما حقق فيلم “وش في وش” والذي يقوم ببطولته كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وانوشكا وبيومي فؤاد وتأليف وإخراج خالد الحلفاوي إيرادات بلغت قيمتها 26.667.434 جنيها ويناقش الفيلم الأزمات الزوجية التي يتسبب فيها الأسر بين الطرفين.

فيلم مرعى البريمو

فيلم “مرعي البريمو” من بطولة محمد هنيدي وغادة عادل ولطفي لبيب وإنجي على ومن إخراج سعيد حامد، حقق إيرادات وصلت إلى 16.505.840 جنيه.

ع الزيرو

حقق فيلم “ع الزيرو” إيرادات وصلت إلى 13.475.587 جنيه بعد فيلم “مرعي البريمو”.

فيلم "ع الزيرو" من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوى، وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

فيلم فوى فوى فوى

حقق فيلم “فوي فوي فوي” إيرادات السينما داخل مصر بلغت قيمتها 12.492.758 جنيه.

أولاد حريم كريم

كما حقق فيلم أولاد حريم كريم 7.312.495 جنيه فى جميع السينمات بالقاهرة وباقي المحافظات، ليكون مفاجأة للجميع.

دولارات دولارات

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "دولارات.. دولارات" الفيلم فى دور العرض أول أمس والذى حقق إيرادات بلغت أمس قيمتها 258.658 جنيه.