السبت، 05 أكتوبر 2024

06:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدر بانون يعلن عودته للرجاء المغربي

بدر بانون

بدر بانون

حسين العجيلي

A A

أعلن اللاعب الدولي المغربي بدر بانون عبر حسابه الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" عن عودته مرة أخرى لفريقه السابق نادي الرجاء المغربي بشكل رسمي.

وعبر اللاعب عن سعادته بالعودة مرة أخرى قائلا: "نادي القلب و العشق، فريقي الكبير الرجاء الرياضي، الفريق الذي أعطاني الكثير و أوصل بدر لما هو عليه اليوم .. الرجاء يحتاج لنا جميعا من أجل العودة إلى سكته الصحيحة ".

بدر بانون

وعاد بدر بانون لفريقه السابق في منصب عضو إداري في برلمان المنخرط للرجاء، وليس كلاعب كرة قدم.

وقضى "بانون" موسمين ضمن صفوف الأهلى، منذ أن تعاقد معه من فريق الرجاء المغربي ثم انتقل بشكل نهائي لصفوف قطر القطرى في يوليو الماضى.

وكان الدولي المغربي قد رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فريق قطر القطري في فترة الانتقالات الصيفية من عام 2022.

وشارك بدر بانون في 52 مباراة مع الأهلى في جميع البطولات باجمالى 4281 دقيقة لعب، ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقى وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

مسيرة بدر بانون

بدر بانون من مواليد 30 سبتمبر عام 1993، فى مدينة كازابلانكا بالمملكة المغربية، وبدأ مسيرته الكروية فى نادى الرجاء، الذى لعب له فى أغلب مشواره الاحترافى، الذى بدأه فى عام 2013، ومع الرجاء لعب بانون 147 مباراة فى مختلف البطولات سجل خلالهم 14 هدفاً وصنع 6 أخرين، فيما لعب 19 مباراة أخرى مع فريق نهضة بركان، الذى انتقل إليه على سبيل الإعارة فى موسم 2014 ، الأسد المغربى شارك مع نسور قرطاج فى 15 مباريات دولية وسجل 5 أهداف.

search