السبت، 06 يوليو 2024

12:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للقاء العودة أمام سان جورج

الاهلي

الاهلي

حسين العجيلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تدريباته اليومية عى ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة العودة أمام نظيره سان جورج الإثيوبي، والمقرر إقامتها، في السابعة من مساء الجمعة المقبلة الموفق 29 سبتمبر الجاري، لحساب ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على إقامة مباراة ودية اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بمشاركة مجموعة من لاعبي قطاع الناشئين، وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمباراة العودة أمام سانت جورج الإثيوبي، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة الودية، والتي حرص خلالها على تجهيز جميع اللاعبين، سواء الذين لم تشملهم القائمة في مباراة سانت جورج الأولى والبدلاء، إلى جانب بعض اللاعبين من قطاع الناشئين للوقوف على مستوى كل لاعب لاعلى حدا، ومعرفة موقفه من المشاركة في المباريات المقبلة.

كما عقد كولر جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة العودة أمام الفريق الإثيوبي.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الذهاب أمام سانت جورج تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

وبدأ عمرو السولية مرحلة الجري حول الملعب قبل ودية اليوم، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سانت جورج بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا 2023-2024.