السبت، 05 أكتوبر 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حصل علي المركز الثالث

عمرو رمزي يعلن فوز فيلم «السيرة العباسية» بمهرجان الغردقة السينمائي

الفنان عمرو رمزي

الفنان عمرو رمزي

محمود الجلفي

A A

أعلن الفنان عمرو رمزي عن حصول فيلم السيرة العباسية على المركز الثالث ضمن فعاليات مهرجان الغردقة السينمائي، ضمن 8 أفلام تنافس على الأفضل.

وكتب عمرو رمزي منشور عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليه: «مهرجان الغردقه السينمائي، عملنا فيلم مستقل مع المخرج جاسر جادو، قوم ايه قوم يكسب جايزه احسن سيناريو، وياخد المركز التالت علي الافلام الطويله اللي شاركت من اوروبا ومصر والدول العربيه، علشان كده، حبيت أشاركم الفرحه دي».

مهرجان الغردقة للسينما

وشهد مهرجان الغردقة لسينما الشباب برئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي منافسة بين 8 أعمال على جوائز الفيلم الطويل «المسابقة الرسمية»، وذلك خلال الدورة الأولى، والتي تقام في الفترة من 21 الي 26 سبتمبر الجاري بمدينة السحر والجمال الغردقة.

وقال الباسوسي إن لجنة التحكيم تشكلت برئاسة المخرج والمنتج الأرميني جيفان أفيتسيان، مدير محطة "يركرميديا" التليفزيونية الشهيرة بأرمينيا، وهو فنان متعدد المواهب، تحمل أفلامه رسائل مناهضة لكل أشكال العنف والعنصرية، وتضم اللجنة في عضويتها كل عدد من النجوم أبرزهم النجمة داليا البحيري، والمخرج الجزائري صالح إسعاد.

وقال الناقد السينمائي محمد السيد عبد الرحيم المدير الفني للمهرجان أن القائمة تضم أفلامًا مهمة، شاركت في مهرجانات دولية وحصد فيها جوائز، إضافة إلى فيلمين عرض عالمي أول في الغردقة، وهما الفيلم المصري «السيرة العباسية» والهندي «كل ذلك في رأسك».

search