الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين وأنغام.. تعرف على تفاصيل حفلات مهرجان «ليلة العمر»

شيرين

شيرين

محمود الجلفي

A A

تطلق دولة الكويت مهرجانا فنيا للمرة الأولى تحت شعار «ليلة العمر»، وذلك نهاية الأسبوع الجاري بحفلين من العيار الثقيل، لصاحبة لقب صوت مصر النجمة أنغام في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

ومن المقرر أن تطل أنغام، على جمهورها يومي الجمعة والسبت بحفلين أعلنت الشركة المنتجة لهما «ليلة عمر»، عن نفاد جميع تذاكرهما خلال وقت قياسي.

الفنانة أنغام

وكشف عبد العزيز الزيدي رئيس «ليلة عمر» عن ملامح المهرجان الذي يضم مجموعة من نجوم الأغنية العربية والخليجية، حيث سيكون الجمهور على موعد مع حفل آخر مميز يجمع بين الفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض في أرينا الكويت يوم 12 أكتوبر المقبل.

تامر عاشور وبهاء سلطان

بينما يجتمع تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في حفل آخر يوم 13 أكتوبر، أما النجمة الاستثنائية شيرين عبد الوهاب، فستطل على الجمهور في ليلة مميزة يوم 9 نوفمبر المقبل.

حفل شيرين

وأكد الزيدي، أن مفاجآت «ليلة عمر» لن تتوقف عند هذا الحد حيث أن الفترة المقبلة ستكشف عن العديد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

سعر تذاكر شيرين

كما أعلنت عن أسعار تذاكر الحفل، والتي تنقسم إلى ثماني فئات، وتصل الفئة الأولى إلى 18 ألف جنيه، أما الفئة الثانية تبلغ 15 ألف جنيه، بينما تصل الفئة الثالثة إلى 12 ألف جنيه، فيما قدرت الفئة الرابعة بـ9 آلاف جنيه، أما الخامسة فتبلغ 7 آلاف جنيه.

ووصلت أسعار الفئة السادسة إلى 6 آلاف جنيه، فيما بلغ سعر الفئة السابعة 5 آلاف جنيه، وأخيرًا وصل سعر التذكرة في الفئة الأخيرة إلى 4 آلاف جنيه.

search