الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مينا مسعود: المرأة مهمة جدا في العالم كله خاصة مصر

مينا مسعود

مينا مسعود

محمود الجلفي

A A

تحدث النجم المصري العالمي مينا مسعود، عن أكثر فنانة مصرية يحبها ويتمنى التمثيل أمامها، وأكد على شعوره بالفخر بالتجربة التي قدمها من خلال فيلم «في عز الظهر»، والذى شارك في بطولته رفقة الفنانة شيرين رضا، إيمان العاصي، جميلة عوض.

وكشف مينا مسعود، خلال تصريحات تلفزيونية عن أمنيته بالتمثيل أمام الفنانة يسرا، حيث أوضح قائلا: «نفسي أمثل مع فنانات مصريات كتير، وكان ليا الشرف أني مثلت مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الظهر، وأتمنى أمثل مع يسرا».

وتحدث عن فيلم «في عز الظهر»، وأكد أن العمل في مرحلة المونتاج حاليا، وسيتم طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: «مستني الفيلم ينزل وبعدها أقرر هشوف هعمل أي تاني هنا في مصر».

وكشف مينا مسعود، عن شروطه للمثيل في مصر، قائلًا: «لو همثل في مصر لازم السيناريو يكون مناسب بالنسبالي، وأنا حبيت تجربة فيلم في عز الظهر وحبيت الفنانين والفن في مصر وإن شاء الله أكمل».

مينا مسعود: عايز أعمل عكس عمر الشريف

وعن مسيرته الفنية، أكد مينا مسعود أنه بدأ رحلته التمثيلية في أمريكا ثم مصر، ويسعى للتواجد بين البلدين، وأوضح: «أنا دايما بقول عايز أعمل اللي عمر الشريف عمله بس بالعكس، يعني هو بدأ في مصر ثم راح أمريكا، أنا عايز أعمل العكس أنا بدأت في أمريكا وعايز أنزل مصر وأمثل في مصر وأمثل هناك برضو، وإن شاء الله أكمل في المشوار ده».

ثم توجه مينا مسعود بكلمة للمرأة المصرية، حيث قال: «المرأة مهمة جدا في العالم كله خاصة في مصر وفن السينما، احنا لازم نكون جانب وفي ظهر المرأة في السينما في مصر، وأنا أحب أني أشوف المرأة خلف الكاميرا أكثر من كدا، سواء مخرجة أو منتجة أو مؤلفة، يعني تبقى موجودة في جميع الأدوار».

search