الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود شوقي: استعدت حقي الأدبي بالاتفاق مع صناع «فوي فوي فوي»

الكاتب الصحفي محمود شوقي

الكاتب الصحفي محمود شوقي

محمود الجلفي

A A

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «فوي فوي فوي» انتهاء الأزمة، ووجه المنتج محمد حفظي الشكر لمحمود شوقي الكاتب الصحفي صاحب التحقيقات التى ألهمت بالفكرة لصناع العمل، وكشف عن العمل علي إنتاج فيلم تسجيلي يكشف تفاصيل وكواليس خاصة عن طبيعة التحقيقات الملهمة التي كانت السبب الرئيسي في تنفيذ فكرة الفيلم.

وعبر محمود شوقي في تصريح خاص لـ«الجمهور»، عن سعادته البالغة بحل الأزمة والتعاون المشترك بينه وبين الشركة، وتقدم بالشكر لكل الأطراف التي حاولت التدخل لإنهاء الأزمة، ويرى أن فكرة عمل فيلم تسجيلي هو تقدير مناسب له ولجهوده، وبمثابة التقدير الذي كان ينتظره من البداية.

وكشف عن استمرار المفاوضات لوقت طويل، وكان لديه إصرار كبير في الدفاع عن حقه الأدبي، وكتابة اسمه علي التتر بالطريقة التي يرى فيها تقدير لفكرته، وحماية لحقوق ملكيته الفكرية، وحاول جاهدًا التوصل لإتفاق دون تفاقم الأزمة.

وقال ‘نه رغم تجاهل صناع العمل، إلا أني كان لدي يقين كبير في الحصول علي حقوقي في النهاية، سواء بشكل ودي أو بعد اللجوء للقضاء، ولكن الحمدلله حدث تفاهم من كافة الأطراف، أدى إلى هذه النتيجة التي ترضي الجميع.

أبطال الفيلم

فيلم «فوي فوي فوي» مستوحى من أحداث قصة حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.