الأحد، 07 يوليو 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة مايكروسوفت.. أمازون تستخدم «الذكاء الاصطناعي»

شركة أمازون

شركة أمازون

أصبحت شركات التكنولوجيا على بعد خطوة واحدة فقط من الذكاء الاصطناعي، فيتسابق عملاقة العالم لاقتباس هذه المزايا وتحقيق العديد من الإنجازات التي تجعل أسمائهم في الصدارة.

«أمازون» تستخدم الذكاء الاصطناعي

كشفت شركة «أمازون» عن استثمار العديد من المبالغ المالية في مجال الذكاء الاصطناعي ويأتي هذا في ظل منافسة شركة «مايكروسوفت» التي تبذل جهودًا كبيرة لتطوير هذه التقنية الفريدة.

وأوضحت «أماوزن»، أن الذكاء الاصطناعي يُساعد بشكل كبير على تطوير خدمة العملاء والرد على استفسارات العديد من الأشخاص مما يُحدث طفرة حقيقية في هذا المجال.

ويتم هذا من خلال استخدام أدوات خاصة بالذكاء الاصطناعي يُمكنها توفير إجابات نموذجية للرد على استفسارات العملاء مع وضع حلولًا تفصيلية للعديد من المشكلات.

واستخدمت أمازون روبوت الدردشة «شات جي بي تي» لتطوير مجال الإعلانات بعيدًا عن التحيز، فهي لم تعد حكرًا على شركة «مايكروسوفت» التي اعتمدت على هذه التقنية بشكل كبير.

وتبذل أمازون جهودًا كبيرة لعرض منتجاتها من خلال الذكاء الاصطناعي، لتحقيق العديد من المكاسب المادية التي تسعى إليها كبار الشركات خاصةً المهتمين بمجال التكنولوجيا.

«مايكروسوفت» والذكاء الاصطناعي

أضافت شركة «مايكروسوفت» الأمريكية ميزة التصفح الآمن على تطبيق الـ Gmail الخاص بالبريد الإلكتروني، للحفاظ على الخصوصية، والتصدي لمحاولات النصب والسرقة على أن تظهر هذه الميزة في صندوق الواردات.

واعتمدت «مايكروسوفت» على تقنية الذكاء الاصطناعي لتطوير هذه الميزة الفريدة التي تجعلنا نتصدى بشكل كبير لهجمات القراصنة التي تُهدد الكثير من الحسابات وتخل بمبدأ الخصوصية.