السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حدث بالفعل.. الذكاء الاصطناعي يُشهر بالفتيات

التشهير بالفتيات

التشهير بالفتيات

أي شيء في الدنيا سلاح ذو حدين له العديد من المزايا والعيوب، فدورنا استغلال الإيجابيات والتصدي للسلبيات، فعلى الرغم من الطفرة التي أحدثها الذكاء الاصطناعي في جميع المجالات إلا أنه ترك من خلفه كارثة كبرى لا يُمكن إصلاحها.

الذكاء الاصطناعي يُشهر بالفتيات

شهر الذكاء الاصطناعي بعدد كبير من الفتيات، فتم استخدام هذه التقنية لإظهارهن بدون ملابس على الإطلاق مع مراعاة قياسات الجسم المختلفة من حيث الحواف والطول، حسبما كشفت العديد من الصحف الإسبانية.

فكشفت العديد من الفتيات عن تعرضهن للابتزاز من قبل جهات غير معروفة، وبالتحقيق في هذه الواقعة تبين أنه تم إزالة كافة ملابسهن عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي التي أحدثت ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

وتم الاعتماد على أدوات غريبة للذكاء الاصطناعي والتي تٌعرف باسم «بوت»، فهذه التقنية غيرت تمامًا من هيئة الصور وابتزت العديد من الفتيات الذين لا حول لهم ولا قوة.

وتقدمت معظم الفتيات بعدة بلاغات، لكن استمر الوضع على ما هو عليه، لأن الذكاء الاصطناعي ما هو إلا تقنية لا يُمكن مقاضتها بل يُمكن معاقبة صانع هذه الآله.

تطورات الـ AI

أحدث الذكاء الاصطناعي العديد من التطورات المذهلة في عدد كبير من المجالات وآخرهم التوقعات المستقبلية، فيرسل المستخدمون رسالة إلى روبوت «شات جي بي تي» لمعرفة التنبأت التي تحدث لنا، وأحدثت هذه الخاصية العديد من المشكلات التي ربطها البعض بتوقع عالم الغيب، إضافة إلى تطوير مجالات الطب والموسيقى.

search