الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «ألفريدو» يتصدر التريند

مسلسل الفريدو

مسلسل الفريدو

ياسمين شهاب

A A

تصدر مسلسل «ألفريدو» مواقع التواصل الاجتماعي، عقب عرض أولى حلقات المسلسل، الأحد الماضي، والمأخوذ عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفي محمود، ويجسد أدوار البطولة فيه الفنانة إلهام شاهين وأحمد فهمي.

تعليقات الجمهور على الحلقة الأولى

وعلق العديد من الجمهور على تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «ألفريدو» وبالأخص على النهاية الخاصة بالحلقة الأولى، مشيدين بأداء الفنانة إلهام شاهين المختلف حيث تجسد دورًا جديدًا في مسيرتها الفنية.

وكتب آخر معلقًا على الحلقة الأولى من المسلسل: «بالرغم من أن المسلسل لم يعرض منه سوى حلقة واحدة، لكنه ضرب على وتر حساس جدا، ومنتشر في المجتمع وهو مرض الزهايمر، فيه مرض لعين يضرب كبار السن».

وأضاف آخر: «للأسف أظهر المسلسل كيف تخون الصحة الإنسان في هذا العمر، ولكن الخيانة مزدوجة أحيانا من أولادهم وأهلهم الذين تخلوا عنهم بقسوة شديدة لتكون دور رعاية المسنين مسكنهم الأخير بعد تخلي الجميع عنهم، كما حدث مع إلهام شاهين، وقدرتها على تجسيد حالة الرعب التي يشعر بها مريض الزهايمر وما يحدث له من المجتمع في الكثير من الأحيان».

مسلسل ألفريدو

مسلسل ‎ألفريدو مأخوذ عن كتاب «٥٥ مشكلة حب» للدكتور مصطفي محمود ، بطوله النجمه الهام شاهين ، أحمد فهمي ، ندا موسى ، أمير شاهين ، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، انجي كيوان، محسن صبري، المؤلف عمرو ياسين ، وإخراج عصام نصار ،الشركه المتحده ، شركة أرت ميكرز .

ويعرض المسلسل يوميا على شاشة قنوات ON دراما وON TV، ويتكون من 4 حكايات كل حكايه 10 حلقات، وتحمل أول قصه من الجزء الأول عنوان «ألفريدو».

search