الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فراج في «بطن الحوت» قريبًا على شاهد

محمد فراج

محمد فراج

رحاب عنتر

A A

لمحمد فراج.. أعلن مؤلف مسلسل «بطن الحوت» أحمد فوزي صالح، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد عرض مسلسله.

ونشر أحمد فوزي صالح صورة للبوستر الدعائي لمسلسله «بطن الحوت»، عبر إنستجرام من خلال خاصية استوري.

محمد فراج

وظهر في البوستر الدعائي أنه سيتم عرض المسلسل قريبًا على منصة شاهد.

مسلسل بطن الحوت

وجدير بالذكر أن مسلسل «بطن الحوت» بطولة كل من باسم سمرة، أسما أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، بسمة، ومن إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح.

وقال «فراج» خلال تصريح لموقع «الجمهور» من قبل، إنه عاد لتصوير «مسلسل بطن الحوت» الذى كان من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2023.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

آخر أعمال الفنان محمد فراج

يُذكر أن آخر الفنان محمد فراج هو فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» بطولة كل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، بسنت شوقي، من إخراج وتأليف عمر هلال.

أحداث فيلم «فوي فوي فوي»

وفي سياق متصل، تدور أحداث فيلم «فوي فوي فوي»، في إطار درامي، «كوميديا سوداء»، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

في هذه الرحلة، يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونا مع الفريق، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهما للحياة والمزيد من الفرص.

search