الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هتشوفي الفرق بنفسك.. طرق طبيعية لإطالة الرموش

ماسكات لتطويل الرموش

ماسكات لتطويل الرموش

نورهان عبدالعزيز

A A

تُعاني معظم الفتيات من مشاكل البشرة، وتطمح دائماً في الظهور بأحسن صورة ممكنة، ومع ارتفاع أسعار الأدوية بشكل كبير ومبالغ فيه، لجأت الفتيات إلى استخدام الوصفات الطبيعية، لعلاج كافة مشاكل البشرة، ونوضح لكم في السطور التالية طريقة عمل العديد من الماسكات الطبيعية التي تساعد على إطالة الرموش وزيادة كثافتها.

أولًا: زيت الزيتون

يضم زيت الزيتون مركبات "فينولي" التي تساعد على تكثيف الشعر وإطالة الرموش، فيمكننا وضع 4 قطرات من زيت الزيتون في قطنة نظيفة وتمريرها على رموش العين وننتظر حوالي 10 دقائق، ثم نشطف الزيت بالماء الفاتر.

 

ثانيًا: زبدة الشيا

تحتوي زبدة الشيا على فيتامين (ج) والعديد من مضادات الأكسدة التي تعزز نمو الكولاجين الذي يقوم بدوره في تعزيز نمو رموش الشعر، ويمكننا وضع ملعقة صغيرة من بذور الشيا وفركها في اليد مع أهمية وضعها على الرموش بشكل كامل وشطفها بالماء الفاتر في الصباح الباكر.

 

ثالثًا: عصير الليمون

يُفضل خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ووضعهما على رموش العين لمدة 20 دقيقة على أن يتم غسل العين في الصباح الباكر، ويُعد عصير الليمون من المركبات الشهيرة التي تساعد على تطويل الرموش بفضل احتوائه على كميات مهولة من مضادات الأكسدة.

search