الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصل إلى 18 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل شيرين في الكويت

حفل شيرين في الكويت

حفل شيرين في الكويت

ندى يوسف

A A

تلتقي الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالجمهور الكويتي على مسرح أرينا في حفل غنائي ضخم، يوم 9 نوفمبر المقبل، ضمن سلسلة ختام حفلات موسم صيف 2023.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل بالأمس، البوستر الرسمي عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت عن فتح باب الحجز.

كما أعلنت عن أسعار تذاكر الحفل، والتي تنقسم إلى ثماني فئات، وتصل الفئة الأولى إلى 18 ألف جنيه، أما الفئة الثانية تبلغ 15 ألف جنيه، بينما تصل الفئة الثالثة إلى 12 ألف جنيه، فيما قدرت الفئة الرابعة بـ9 آلاف جنيه، أما الخامسة تبلغ 7 آلاف جنيه.

ووصلت أسعار الفئة السادسة إلى 6 آلاف جنيه، فيما بلغ سعر الفئة السابعة 5 آلاف جنيه، وأخيرًا وصل سعر التذكرة في الفئة الأخيرة إلى 4 آلاف جنيه.

آخر حفلات شيرين

يذكر أن، آخر حفلات المطربة شيرين عبد الوهاب، كانت من خلال «ليلة الدموع» التي أقيمت في جدة الشهر الماشي، والتي شاركت بها عبد الوهاب، إلى جانب عدد من نجوم الغناء، من بينهم تامر عاشور، وحمادة هلال، وأحمد سعد، وهيثم شاكر، وطارق الشيخ، وخُصصت هذه الحفلة لتقديم الأغاني الحزينة فقط.

وتفاجأ الجمهور في هذه الليلة بظهور خاص لـ«شيرين»، حيث لم يكن مُعلنا عن مشاركتها بالحفل من قبل وعند إطلاق التذكر، وخطفت المطربة قلوب الحضور بأدائها المتميز، وإطلالتها الجذابة، حيث بدت في الحفل بجسم نحيف ومكياج هادئ وفستان ملائكي باللون الأزرق، إضافة إلى الإحساس العالي الذي تمتعت به في هذه الليلة.

search