الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رفقة طارق صبري

إسلام جمال يعلن انضمامه لحكاية «ما تيجي نشوف» مع هنا شيحة

اسلام جمال من كواليس مسلسل 55 مشكلة حب

اسلام جمال من كواليس مسلسل 55 مشكلة حب

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان إسلام جمال عن انضمامه لأسرة حكاية «ما تيجي نشوف»، ويلعب دور البطولة مع الفنانة هنا شيحة، من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل مصطفى محمود.

وأعلن إسلام جمال، من خلال عن تعاقده في العمل من خلال نشر صورة من كواليس تحضير حكاية ما تيجي نشوف، عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق عليها قائلًا: حكاية ما تيجي نشوف عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود للكاتب عمرو محمود ياسين إنتاج الشركة المتحدة وآت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطفي، منتج فني وليد الحسيني وإخراج محمد الخبيري.

اسلام جمال من كواليس مسلسل 55 مشكلة حب

أبطال حكاية ما تيجي نشوف

وتضم حكاية ما تيجي نشوف عدد من نجوم الفن، ومنهم الفنان إسلام إبراهيم وهنا شيحة وطارق صبري، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وتتكون من 10 حلقات.

تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب

ويبدأ اليوم 24 سبتمبر عرض الحلقة الأولى من «حكاية الفريدو»، على شاشة قناة on وقناة On drama، وهي أولى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وتجسد شخصية البطولة الفنانة إلهام شاهين وأحمد فهمي وندى موسى وإيمان السيد وعمر شريف، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.