الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تكريمها في مهرجان المسرح العربي..

نانسي صلاح لـ أشرف زكي: «حقيقي إحنا محظوظين بوجودك معانا»

نانسي صلاح

نانسي صلاح

ندى يوسف

A A

وجهت الفنانة نانسي صلاح، الشكر إلى إدارة مهرجان المسرح العربي في دورته الـ 39، والفنانة روجينا، بعد تكريم أسرة مسلسل «ستهم» بالأمس على خشبة مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية.

ونشرت نانسي عدة صور من لحظة تكريمها ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت: «الحمد لله حتى يرضى.. مبسوطة جداً من تكريمي النهاردة في المعهد العالي للفنون المسرحية عن مسلسل ستهم، وفخوره جداً جداً إن التكريم يتم في دوره باسم نقيبنا ودكتورنا العظيم أشرف زكي، حقيقي إحنا محظوظين بوجودك معانا وفي ضهرنا».

كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع روجينا، معلقة: «روچينا حبيبتي شكرًا على كل حاجة حلوة وشكرًا إنك وش السعد والخير عليا».

وأردفت: «شكرًا يادكتور أيمن الشيوى رئيس المعهد شكرًا استاذ خالد جلال وأخيرًا شكرًا لأحلى جمهور في الدنيا كلها على حبكم ودعمكم اللي من غيره عمرنا ما هننجح».

تكريم أسرة مسلسل «ستهم»

وكانت قد كرمت إدارة مهرجان المسرح العربي في دورته التاسعة والثلاثين، أسرة مسلسل ستهم والذي قامت ببطولته الفنانة روجينا، وعرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

وحضر من فريق العمل النجمة روجينا والنجم محمد عبدالحافظ والفنانين أحمد الرافعي وإبراهيم السمان ونانسي صلاح وسحر حسن؛ ومخرج العمل رؤوف عبدالعزيز وعدد كبير من الفنانين والفنانات.

وكان من ضمن الحضور لجنة تحكيم المهرجان على رأسهم المخرج خالد جلال والذي قدم التكريم لكل صناع المسلسل بصحبة عميد المعهد العالي للفنون المسرحية الفنان أيمن الشيوي؛ وفي حضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والذي تحمل الدورة الجديدة من المهرجان اسمه.

search