الخميس، 11 يوليو 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سلمى أبو ضيف تنتهي من تصوير فيلمها الجديد وتتفرغ لمسلسل «زينهم»

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

محمود الجلفي

انتهت الفنانة سلمى أبو ضيف من تصوير مشاهد شخصيتها بفيلم «ليه تعيشها لوحدك»، بطولة النجمين شريف منير وخالد الصاوي، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بدور العرض السينمائي مطلع العام المقبل 2024، والفيلم من إخراج حسين الجوهري حيث صورت سلمى أكثر من شهر حتى انتهت من كل تفاصيل شخصيتها، ليدخل العمل مراحل المونتاج خلال أيام

. وتحاول سلمى أبو ضيف التفرغ لتصوير مشاهد شخصيتها في مسلسل «زينهم» بطولة النجم أحمد داود، العمل المكون من 30 حلقة، ومن إخراج يحيي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وبرأ تصوير أول المشاهد خلال الأيام القليلة الماضية، والمسلسل من إنتاج شركة اروما استديوز، وتقدم سلمى شخصية البطولة النسائية أمام داود، كما انضم مؤخرا للعمل الفنان كريم قاسم .

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

والجدير بالذكر أن أخر عمل تم عرضه لها هو مسلسل حدث بالفعل قصة تحت الحزام وحققت بها نجاح كبير ونالت إعجاب المشاهدين والنقاد، حيث جسدت شخصية البطولة مع الفنانة غادة عبدالرازق.

ووجهت رسالة للفنانة غادة عبدالرازق بعدما نشرت صورة لها من كواليس العمل عبر حسابها الشخصي علي إنستجرام وعلقت عليها قائلة: «شكرًا أوى يا دكتورة عليا، بحبك برضو».

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف مسلسل «رسالة الإمام» مع النجم خالد النبوى، والذي عرض في رمضان الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة المسلسل كل من حمزة العيلى، نضال الشافعى، خالد أنور، وعدد كبير من الممثلين، من إخراج الليث حجو.