السبت، 06 يوليو 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أقلهم سعرًا بـ 600 جنيه..

فريدة سيف النصر: مديرة منزلي بتسرق الشباشب

فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر

محمود الجلفي

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن تعرضها للسرقة، وذلك من خلال مديرة منزلها، وأوضحت أنها تعرضت للسرقة أكثر من مرة، ولكنها لم تستطع أن تتخذ الإجراء القانوني ضدها.

وكشفت فريدة سيف النصر، لـ«الجمهور»، أنها تتعرض للسرقة من مديرة منزلها، ولكن لا يمكنها تقديم بلاغ للشرطة، بسبب أن الأشياء التي يتم سرقتها غريبة، بعض متطلبات المنزل، فمثلا عندما تشتري بعض أطقم الملابس، تجد بعض القطع غير موجودة، وعندما تتساءل عن الأسباب، يرد عليها العاملون بالمنزل أنها لا تتذكر، وأن هذه الأشياء لم تشتريها من الأساس.

وتابعت: «يتم سرقة شباشب، وأقل شبشب في الوقت الحالي يتعدى الـ 600 جنيه، إضافة إلي بعض أطقم السرير الغالية، وكانوا يتعمدون إخفاء بعض الأشياء «ياخدوا فردة جزمة فأضطر أرمي التانية وكده يكونوا خدوا الاتنين»، تصرفات غريبة ومريبة، وأنا بطبعي لا أحب أن أكون سببا في أذية أحد، وندمت بعد المنشور الذي كتبته، ولكن الأمر أصبح صعبا، لقد حذرتهم أكثر من مرة، ولن أتقدم ببلاغ حتى لا يتعرض أحد منهم للخطر.

وأردفت «سيف النصر»: كلما تحدث سرقة أقوم بمواجهتهم، ينكرون الأمر، ويحلفون كثيرًا أنهم لم يسرقوا هذه الأمور، وتواصلت منذ قليل بمهندس فني تركيب أجهزة المراقبة، وطلبت منه أن يقوم بوضع عدد من الكاميرات خارج وداخل المنزل، لكن لا أعرف هل سيفيد هذا في كشف الحقيقة أم لا.

وعن سبب عدم طردهم والاستعانة بغيرهم، قالت إن الأمر يتعلق بوجود عدد من الكلاب داخل المنزل، وهذا الأمر لا يمكن أن يقبل به الكثير من العاملين بالمنزل، وأنها تحب الكلاب بشدة، ومتمسكة بوجودهم، ولديها واحد مكسور القدم، يقوم بإفساد العديد من الأشياء ولا يمكن لأحد الاقتراب منه، بسبب حبها واعتزازها به، حيث قالت: الناس هتقول دي حاجات تافهة لكن الموضوع بالنسبة لي مهم جدًا.