السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد جلال يشارك أبطال «عرض طيب وأمير» باحتفالية المليون

ابطال عرض مسلسل طيب وأمير

ابطال عرض مسلسل طيب وأمير

محمود الجلفي

A A

احتفل المسرح الكوميدي أمس، بتحقيق عرض طيب وأمير مليون جنيه إيرادات خلال 55 يوم عرض، ورغم أن هذا المبلغ تم تحقيقه من فترة طويلة، لكن الاحتفال تم بتخطى المليون الأول لإيراد المسرحية، وذلك أمس الجمعة على مسرح ميامى.

وحرص المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، علي حضور الاحتفالية، وذلك دعم وتشجيع لهم، وأعرب عن سعادته بنجاح العرض وتحقيق إيرادات عالية، وأكد أن العرض وصل إلى المليون خلال 55 ليلة العرض.

الجدير بالذكر أن: عرض أمس الموافق 23 سبتمبر، كانت الليلة الـ 70 للعرض بلغ الإيراد فيها مليونا ومائتي ألف جنيه، وتمنى «رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي» لأسرة المسرحية ولكل مسارح الدولة المزيد من العروض الجيدة الهادفة التى تحقق نجاحا جماهيريا ونقديا وأعلى إيرادات ممكنة.

وقال ياسر الطوبجي رئيس المسرح الكوميدي في تصريح خاص، إن العرض حقق ما يزيد عن مليون جنيه خلال 57 يوم عرض، رغم السعر الاقتصادي لتذاكر حضور العرض، وهذا يعتبر نجاحا كبيرا، وأن العرض يقدم رسالة هادفة من تراث الراحل نجيب الريحاني، ورغم الطابع الكوميدي إلا أن العرض لا يقدم فن مبتزل، ويسعي لتقديم فن له قيمة.

وتابع الطوبجي: هذا العرض هو الحلم الذي طالما حلمت به، واليوم الحلم يتحقق، كنت أسعى لتقديم أعمال فنية جديدة، وإعادة المسرح الكوميدي لمكانه الطبيعي، وليصبح في القمة، الجميع يعتقد أن مسرح ميامي بالإسكندرية، ولكن أقول لهم: المسرح موجود بمحافظة القاهرة، بمنطقة وسط البلد وأدعو الجميع للحضور، العرض المسرحي بسعر تذاكر مخفض، يناسب كافة العائلات، نسعي لعمل عروض تقدم فكر يحترم عقول المشاهد، ويعبر عن القيم المجتمعية.

وعبر الفنان عمرو رمزي في تصريح خاص، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا العرض، الذي يقدم أحد أهم علامات الفن في مصر وهو المسرح، ووجه رسالة لزملائه بالوسط الفني بتخصيص وقت للمشاركة في مثل هذه العروض، وتوجه بالشكر لجميع المشاركين بالعرض، فيما توجه بالشكر لكافة الحضور علي تواجدهم، وتمني أن يكون العرض ممتع لهم، وأنه دائما يسعي لتقديم فن هادف.

search