السبت، 05 أكتوبر 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفاظًا على الخصوصية.. «الواتساب» يُعين كلمات مرور لجميع المحادثات

الواتساب

الواتساب

يومًا بعد يوم، يُبرهن تطبيق «الواتساب» على تصدره الساحة واعتلاء القمة لما يُصدره من تحديثات جديدة ينتظرها جميع المستخدمين على أحر من الجمر، فمع بداية شمس كل يومٍ جديد، يُحدث الواتساب طفرة مميزة في مجال التكنولوجيا.

«الواتساب» يطرح ميزة فريدة من نوعها

أتاح تطبيق «الواتساب» ميزة فريدة من نوعها تُمكن المستخدمين من وضع كلمة مرور خاصة بكل محادثة للحفاظ على الخصوصية لاسيما بعد اقتحام العديد من الحسابات في الفترة الأخيرة.

ويتم تفعيل هذه الخاصية عن طريق اختيار اسم المحادثة، ومن ثم تحديد كلمة المرور أو تعزيز بصمة الإصبع، وبمجرد تفعيل هذه الخاصية، يُمكننا حماية محادثات المستخدمين من الاختراق.

وعرف المستخدمون هذه الميزة من خلال محادثة «Official whatsApp» التي تُذكرنا بكل ما هو جديد، حيث تم إضافة رابط الـ «WhatsApp» يوم 1 أغسطس 2023، لتجنب وقوع العديد من المشكلات المتعلقة بالآمان والحفاظ على حسابات المستخدمين من الاختراق عن طريق الضغط على زر Try it.

ويُساعد هذا الزر على الانتقال إلى المحادثة الشخصية الخاصة بنا، لكتابة كل ما يخصنا، فهذه الميزة تكون بمثابة جرس إنذار يُذكرنا بما يحدث مثل مواعيد الدواء، أو كتابة ملاحظات خاصة بالعمل.

مزايا «الواتساب» العديدة

يُرسل «الواتساب» العديد من مقاطع الفيديو بجودة «HD» العالية، كما يُتيح إجراء المكالمات لمدة أطول، إضافة إلى قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

search