الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. النصر يضرب الأهلي بثلاثية في الشوط الأول

النصر

النصر

حسين العجيلي

A A

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أمام نظيره الأهلي، بتقدم النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الديربي التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وافتتح النجم العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، أهداف المباراة، عند الدقيقة الرابعة من عمر شوط اللقاء الأول.

ثم في الدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول، أضاف النصر الهدف الثاني في شباك الأهلي، عن طريق لاعبه تاليسكا، برأسية متقنة استطاع أن يسكنها شباك الخصم.

وفي الدقيقة الـ 30 من أحداث الشوط الأول، سجل الدولي الإيفواري فرانك كيسيه هدف تقليص الفارق لصالح الأهلي في مرمى النصر.

وعند الدقيقة الـ 6 من الوقت البدل الضائع من عمر الشوط الأول، نجح تاليسكا في أن يسجل هدفاً رائعاً لصالح النصر بتسديدة مميزة، سكنت شباك ميندي حارس الأهلي.

وتقام مباراة النصر أمام الأهلي على ملعب الأول بارك، والتي انطلقت في الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة.

وجاء تشكيل النصر للمباراة على النحو التالي :" في حراسة المرمى: نواف العقيدي، في خط الدفاع: أليكس تيليس- إيميريك لابورت- محمد آل فتيل- سلطان الغنام، في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش- عبدالله الخيبري- عبدالرحمن غريب، في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو- أوتافيو- ساديو ماني".

وتشهد المباراة غياب كل من النجم الإيفواري سيكو فوفانا بسبب الإصابة في الركبة، بالإضافة إلى النجم البرتغالي أوتافيو، الذي غاب عن التجريبات الجماعية أمس الخميس لتواجده في أحد مراكز العلاج الطبيعي.

ويحتل النصر السعودي المركز السادس، فى ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد أهلي جدة في المركز الخامس برصيد 15 نقطة، مما يزيد المنافسة بين الفريقين من أجل الوصول إلى المربع الذهبي.

search