السبت، 05 أكتوبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. رونالدو وماني يقودان هجوم النصر أمام الأهلي

رونالدو وماني

رونالدو وماني

حسين العجيلي

A A

أعلن البرتغالي «لويس كاسترو»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن اختياراته النهائية لمواجهة أهلي جدة، في القمة المرتقبة التي تجمعهما اليوم الجمعة، لحساب الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر أمام الأهلي على ملعب الأول بارك، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وجاء تشكيل النصر للمباراة على النحو التالي :" في حراسة المرمى: نواف العقيدي، في خط الدفاع: أليكس تيليس- إيميريك لابورت- محمد آل فتيل- سلطان الغنام، في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش- عبدالله الخيبري- عبدالرحمن غريب، في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو- أوتافيو- ساديو ماني".

وتشهد المباراة غياب كل من النجم الإيفواري سيكو فوفانا بسبب الإصابة في الركبة، بالإضافة إلى النجم البرتغالي أوتافيو الذي غاب عن التجريبات الجماعية أمس الخميس لتواجده في أحد مراكز العلاج الطبيعي.

ويحتل النصر السعودي المركز السادس من ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد أهلي جدة في المركز الخامس برصيد 15 نقطة، مما يزيد المنافسة بين الفريقين من أجل الوصول إلى المربع الذهبي.

search