الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإنجازات تتوالى.. ريال مدريد يحقق رقما قياسيا جديدا

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

A A

نجح فريق ريال مدريد الإسباني، في تحقيق رقم قياسي جديد عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأصبح الملكي أول فريق رياضي يصل إلى 500 مليون متابع تاريخياً.

وأصبح ريال مدريد أول مؤسسة رياضية في العالم تصل إلى 500 مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويعد أول فريق تاريخياً يصل إلى هذا الرقم.

ويعتبر الملكي أحد أبرز الأندية وأشهرها على مستوى العالم، وأصبح يصل إلى جميع أنحاء العالم، بفضل شبكاته الاجتماعية المختلفة التي تغطي جميع أنحاء العالم.

تغريدة ريال مدريد

ويعد نادي ريال مدريد نادي عالميا، يعشقه الكثير من الجماهير على مستوى العالم، وأصبح منتشراً في جميع أنحاء العالم من خلال منصات التواصل الرقمية الحديثة، التي تساعد بشكل كبير على زيادة ارتباط عشاق الفريق الملكي بالفريق الذي يحبونه.

وساعدت منصات التواصل الرقمية الحديثة بشكل كبير، في زيادة جماهيرية الفريق في البلدان البعيدة التي حتى من الصعب أن يتواجد بها الفريق، سواء على سبيل المباريات القارية، أو حتى المعسكرات الودية.

ويمتلك ريال مدريد 37 مستخدمًا رسميًا من بين جميع أقسامه ولغاته المختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفةمثل: "Faceboo، Instagram، WhatsApp، X (Twitter)، Tiktok، YouTube، Line، Snapchat، Twitch، LinkedIn، Weibo، Wechat، Toutiao "، وتطبيقات دوين وبيلي بيلي الصينية.

ووفقًا لبيانات النادي المرينجي المعلنة مؤخراً، حقق النادي 3 مليارات تفاعل في موسم واحد، كما أن موقع فريق كرة القدم يعد هو الأكثر زيارة في العالم.

search