الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا حامد: مفيش فنان بيعتزل إلا بموته

الفنان رضا حامد

الفنان رضا حامد

محمود الجلفي

A A

عبر الفنان رضا حامد، عن حزنه الشديد بسبب ابتعاده، وما وصفه بـ«التجاهل" الذي يتعرض له من الوسط الفني والمخرجين وشركات الإنتاج، مشيراً إلى أنه لم يعرض عليه المشاركة في أية أعمال منذ وقت طويل.

وقال رضا حامد في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه ليس لديه أية مشكلة أو خلافات مع أحد، وإنه لايزال فنان ولم يعتزل، «وابتعادي عن الفن والتمثيل سبب في حزني وتعرضي للاكتئاب، حتي اني أصبحت لا أحب الحديث عن هذا الأمر مجددًا.»

وعبر "حامد" عن استيائه من جملة «اعتزال الفنان»، حيث قال: «مفيش فنان بيعتزل إلا بموته، ، لكن طالما قادر على العطاء يبقى يعتزل ليه، وأنا لا أزال قادرا على العمل ولكن أزمة عدم مشاركتي أو تواجدي الفني لا تتعلق بي، وتواصلت بالفنان أشرف زكي بحكم إني كنت أستاذه ولازال يتذكرني».

أعمال الفنان رضا حامد


الفنان رضا حامد من مواليد 29 أغسطس 1954، واشتهر بطريقة أداء معينة يعتمد فيها على الأداء الصوتي لذلك يؤدى أدوارا بذاتها في السينما على فترات متباعدة.

وله مشاركات فنية عديدة، وجاء أبرز الأعمال الفنية التي قدمها دراميًا:«للحب فرصة أخيرة، قشطة وعسل، عائلة نونو «الجزء الثاني»، فوكك مني، راجل وست ستات ج7، نهاية العالم ليست غدا، الامام محمد عبده، رأفت الهجان ضابط مخابرات مصرى سمير.
أما عن المشاركات السينمائية فجاء أبرزها: «شبه منحرف، حبيبي نائما، العيال هربت، امير الظلام، آخر كلام، قانون إيكا، جيم أوفر، ركلام، نور عيني، عمر وسلمى 2، الحب كدة، البيه رومانسي».