الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوس أوس يكشف سر خطير عن أحمد فهمي

احمد فهمي واوس اوس

احمد فهمي واوس اوس

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان أوس أوس عن سر خطير يخص الفنان أحمد فهمي الذي جسد بطولة مسلسل سفاح الجيزة مؤخرًا، موضحًا أنه كان يذهب إلى طبيب نفسي.

وقال أوس أوس في برنامج «الراديو بيضحك» على إذاعة 9090 من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، إن فهمي صور عدد كبير من مشاهد سفاح الجيزة في نفس توقيت تصويره فيلم مستر إكس، مضيفًا: هذا السبب جعلنا نعيش معه الكواليس ونشاهد الحالة والتأثر الشديد بشخصيته والتى كانت تسيطر عليه بسبب هذا الدور.

وأضاف أن أحمد فهمي من نوعية الشخصيات التي لا تتحدث كثيرًا، قائلا: «أحمد فهمي من الشخصيات قليلة الكلام عن شغلها وكنا نشاهد سلوكه أثناء تصوير سفاح الجيزة وتعبيرات وجهه وظننا أنه اتجنن، بالإضافة إلى معرفتنا أنه يقوم بالذهاب إلى دكتور نفساني وهو ما جعلنا نتأكد أنه كان يعاني من مرض نفسي إلى أن صارحنا بحقيقة تقمصه للشخصية أثناء مقابلته لنا».

وعبر الفنان أوس أوس عن سعادته بتحقيق صديقه الفنان أحمد فهمي بطل مسلسل سفاح الجيزة نجاحًا كبيرًا بعد عرض المسلسل الذي لاقى استحسانًا لدى الجماهير.

مسلسل سفاح الجيزة

وحقق مسلسل «سفاح الجيزة» بطولة الفنان أحمد فهمي، نجاحًا ساحقًا بعد عرضه على إحدى المنصات الرقمية، ولاقى استحسان كبير من قبل المشاهدين، الذين لم يفوتوا حلقة واحدة من حلقاتة، وخرج الجمهور يعبر عن رأيه في العمل سواء بالإيجاب أو السلب على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن الغريب أن المسلسل جعل البعض يتعاطف مع سفاح الجيزة، ويبررون جرائمه بأنه تحت تأثير أزمته النفسية، بالإضافة إلى منشورات السخرية من ضحايا السفاح، وأن لابد أن تأخذ كل إمراة حرصها من الآن وصاعدًا ولا تغضب زوجها حتى لا يغدر بها ويذبحها، مما ترتب عليه ذعر بعض السيدات من أن يكون أزواجهن يفكرون بهذا المنطق.

search