السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام عبد المجيد لجمهور الزمالك: «أنتم القيمة والمعدن الذي لن يتغير»

حسام عبد المجيد

حسام عبد المجيد

دنيا عبده

A A

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك «حسام عبد المجيد»، حقيقة تمرده على القلعة البيضاء، وعدم تواجده في مباراة الزمالك وبيراميدز بعد استبعاده من قائمة الفارس الابيض.

وكتب حسام عبد المجيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «رسالة مهمة لاعظم جمهور فى العالم، لم ولن أتمرد فى يوم من الأيام على من لهم الفضل على بعد الله سبحانه وتعالى، كنتم دائما العون والسند وستبقون دائما القيمة والمعدن الذى لن يتغير أبدا».

حسام عبد المجيد عبر انستجرام

ونشرت تقارير صحفية أن، مسئولو نادى الزمالك وقعوا غرامة على حسام عبد المجيد بمبلغ 200 ألف جنيه، لرفضه التوجه إلى ملعب مباراة الزمالك وبيراميدز بعد استبعاده من قائمة المباراة.

تعادل الزمالك وبيراميدز

يذكر أن، مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وسجل أهداف الفارس الأبيض نبيل عماد دونجا، بعد خطأ مشترك في التغطية بين مهند لاشين وكريم حافظ، ليهرب دونجا من الرقابة ويسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ليتعادل للفريق الأبيض بالدقيقة 56.

وخطف إبراهيما نداي الهدف الثاني للزمالك برأسية، عقب هروبه من رقابة مدافعي بيراميدز ليضيف هدف التقدم للقلعة البيضاء بالدقيقة 62، ليتعادل رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل.

search