السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود علاء صاحب أسوأ تقييم في مباراة الزمالك وبيراميدز

محمود علاء

محمود علاء

دنيا عبده

A A

شارك محمود علاء، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريقه أمام بيراميدز، بعد انتهاء إعارة اللاعب إلى الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفارس الأبيض والفريق السماوي لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ورافق محمود علاء سوء التوفيق في أول ظهور له مع الزمالك، بعد حصول اللاعب على بطاقة حمراء، عقب حصوله على بطاقتين صفراويتين، في أول مباراة للزمالك في دوري نايل «2023-2024».

ترانسفير ماركت: محمود علاء صاحب التقييم الأسوأ

ووفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» المختص في رصد أرقام وإحصائيات اللاعبين، فقد حصل محمود علاء على التقييم الأسوأ في مباراة الزمالك أمام بيراميدز أمس الخميس.

وكان تقييم محمود علاء في مباراة الأمس «5.8»، بعد مشاركته لمدة 82 دقيقة، وحصل اللاعب على طرد بعد تدخله على أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز، ليكون الأسوأ في المباراة.

ونجح «علاء» في حسم التحامين من أصل أربع التحامات أرضية، وخسر لاعب الزمالك الالتحامات الهوائية، وارتكب اللاعب خطأ، كان السبب في هدف بيراميدز الثاني، ليستغل رمضان صبحي الخطأ ويتعادل للفريق السماوي في الدقيقة الـ77.

يذكر أن، مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

search