السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 فروق بين آيفون 15 وآيفون 15 برو.. أهمهم «عمر البطارية»

آيفون 15

آيفون 15

أزالت «آبل» الستار عن هاتفها الجديد آيفون 15، فأذهلت العالم بهذا الإنجاز الفريد الذي أصبح حديث الساعة، فكل سنة تُطل علينا الشركة الأم بتطور مختلف يجعلنا نتسائل، «ماذا بعد»؟

أعلنت شركة «آبل» عن أسعار هواتفها الجديدة، فبلغ سعر آيفون 15 نحو 34 ألف جنيه مصري، أما سعر آيفون 15 برو فوصل إلى 86 ألف جنيه مصري، فالفرق يُقدر بـ 52 ألف جنيه مصري، فتُرى ما أهم الاختلافات بين هذين الإصدارين؟

أهم الفروق بين آيفون 15 وآيفون 15 برو

تختلف هذه الهواتف في العديد من الخصائص مثل البطارية، فيتمتع آيفون 15 برو بست ساعات إضافية في عمر البطارية، علاوة على حجم الشاشة فيعتمد الآخير على شاشة قوية بقياس 6.1 بوصة و6.7 بوصة مقارنةً بآيفون 15.

ولا يتوقف الأمر عند هذا بل يتفوق آيفون 15 برو من حيث الكاميرا، فهي مميزة للغاية فتأتي بدقة 48 ميجابكسل مما يُساعد على التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة، فكل هذه المزايا تُحبذ شراء الآخير.

هل يتناسب فرق الأسعار مع إمكانيات الهواتف؟

ويُراود العديد من المستخدمين سؤالًا هامًا للغاية ألا وهو، هل هذه الاختلافات تُضاهي فرق السعر بين الهاتفين؟ فهذا السؤال تم تداوله بشكل كبير على جميع المواقع، لتطل علينا شركة «آبل» وتكشف المستور.

أوضحت «آبل»، أن أسعار هاتف آيفون 15 برو تُناسب تمامًا جميع إمكانياته، ففرق الشاشة والكاميرا والبطارية يُساوي قيمة الـ 52 ألف جنيه، فطالبت المستخدمين بشراء الهاتف الذي يُناسب حالتهم المادية، حسبما كشفت الصحف الأجنبية.

search