الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الدنيا فضيت علينا من بعدك».. نجوم الفن يحيون ذكرى هشام سليم

الفنان هشام سليم

الفنان هشام سليم

محمود الجلفي

A A

يوافق اليوم ذكرى وفاة الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا يوم 22 سبتمبر من عام 2022 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وحرصت الفنانة يسرا على إحياء ذكراه اليوم.

ونشرت يسرا فيديو للفنان هشام سليم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليه قائلة: «وحشتنا ومفتقدينك أوي أوي يا هيشو».

وتابعت: كل حاجة بينا كانت أحلى وأسعد الذكريات.. الدنيا فضيت علينا من بعدك بس سيرتك الحلوة مكملة معانا، وحشتنا أوي يا أغلى الناس، ربنا يرحمك و يهنيك بالجنة ونعيمها.

وطالبت متابعيها بالدعاء له حيث كتبت: فضلا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لهشام سليم.

فنانين يشاركون في إحياء ذكرى هشام سليم

وظهر الفنان صلاح عبد الله خلال الفيديو قائلا: المهلبية -فيلم يا مهلبية يا- جمعتنا سنة 91 ومن ساعتها يا إتش، أقسم بالله إنك كنت واحد من أشرف وأنضف وألطف وأظرف وأوضح الناس اللي قابلتهم مش في شغلاتنا لا في الحياة كلها.

ومن جانبه قال الفنان محمد جمعة: كنت دايمًا لما بتكلم عن هشام يقولولي عاشرته.. أقول لا يقولوا لى تبقى متعرفوش، هشام كان من أجدع الناس، وأطيب الناس، واحشني يا إتش ومفتقدك أوي، أنت في مكان أحسن ويارب يلحقنا بيك على خير.

وأضافت الفنانة فيدرا: أكتر إنسان كان بيعرف ينكشني جدًا، الصاحب اللي الواحد يتمناه يكون في حياته، من أجدع الناس وأنضفهم، الله يرحمك ونتقابل على خير إن شاء الله.

وأحيت الفنانة منة شلبي ذكرى وفاة هشام سليم، قائلةً: هشام سليم فتى أحلام الملايين وأحلامي.. وحشتني وحشتني أوي.. كل حاجة لسه بتفكرنا بيك.. لذاذتك.. قمرك.. حلاوتك.. صدقك وصراحتك.. ربنا يسعدك في الجنة ويخليلنا كل اللي حوالينا من ريحتك بحبك يا هيشو ودايمًا في القلب والبال.

فيما شاركت معهم الفنانة هند صبري حيث قالت: يا إتش وحشتنا جدًا جدًا أنت سيبت مكان فاضي.. مفيش زيك ولا هيجي في أخلاقك إنسان في روحك.

وتابع الفنان الفنان طارق لطفي: وحشتني ضحكتك ونُبلك وجدعنتك.. وحشتني أوي يا أخي جدًا بجد وحشتني بس أنا عارف إنك في مكان أحسن ربنا يرحمك برحمته.

وتحدثت الفنانة أنوشكا عن الصفات الطيبة له، وقالت: هنفضل فاكرينك طول الوقت.. الشهم الجدع الصادق الحنون جدًا والبرنس.

وحرص سلامة مساعد على إحياء ذكرى الفنان الراحل هشام سليم، قائلًا: الله يرحمك يا أستاذي.. أستاذ هشام كان أخويا وصاحبي وأبويا بصراحة الدنيا فضيت من بعديه.

search