السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبدأ من 3 آلاف جنيه..أسعار تذاكر حفل وائل جسار ومي فاروق بالكويت

وائل جسار ومي فاروق

وائل جسار ومي فاروق

محمود الجلفي

A A

تستمر الشركات المنظمة للحفلات بدولة الكويت في التعاقد مع عدد من نجوم الفن والغناء المصري والعربي؛ لإقامة عدد من السهرات الغنائية، ضمن فعاليات ليالي الكويت الصيفية، والتي تقام حاليًا بمنطقة «أرينا الكويت».

ويستعد المطرب وائل جسار ومي فاروق لحفل غنائي ضخم، وذلك يوم 2 من شهر نوفمبر المقبل، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن طرح التذاكر عبر موقعها الرسمي مساء أمس الخميس، وجاءت أسعار التذاكر بأكثر من فئة مختلفة، تبدأ من 12 ألف جنيه لفئة Vip وحتى 3000 جنيه للفئة العادية.

وائل جسار

وعلق المطرب وائل جسار، على الأزمات المتكررة للمطربة شيرين عبد الوهاب، وحقيقة وجود خلاف بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وقوع خلافات بينهم خلال الفترة الأخيرة.

وتابع وائل جسار في تصريحات تليفزيونية، أنه تعرف على المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، من خلال حفل روائع الموجي في السعودية، وتوطدت العلاقة بينهما بشكل كبير.

مي فاروق

وطرحت الفنانة مي فاروق أغنيتها الجديدة بعنوان «ليه»، على موقع اليوتيوب وعدد من المنصات الرقمية ومحطات الراديو lyrics video مقاطع مصورة، والتى تفتتح بها نشاطها الفنى مع بدايات موسم الشتاء.

أغنية «ليه» لمي فاروق، من كلمات خالد أمين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد عبد السلام، ووتريات أشرف رجب، وهندسة صوتية ياسر أنور، ومن إخراج إيهاب العادلى وأحمد الششتاوى، ومن توزيع شركة «ديجيتال ساوند»، ودارت فكرة التصوير فى إطار بسيط، وسط جبال المملكة العربية السعودية، وعبّرت الفنانة «فاروق» عن معنى كلمات الأغنية.

search