الخميس، 11 يوليو 2024

09:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ملك قورة وأحمد جمال سعيد أبطال حكاية «ما تيجى نشوف»

احمد جمال سعيد

احمد جمال سعيد

محمود الجلفي

يستمر صناع عمل مسلسل «55 مشكلة حب» في التعاقد مع عدد من نجوم الفن لتجسيد حكايات العمل المختلفة، وأعلنت الشركة عن انضمام كل من الفنانين ملك قورة وأحمد جمال سعيد ليجسدا بطولة حكاية «ما تيجي نشوف».

حكاية «ما تيجي نشوف»

العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة الفنانة هنا شيحة وإخراج محمد الخبيرى، ويواصل صناع المسلسل تصوير الحكاية المكونة من 10 حلقات والمقرر عرضها كثانى حكايات العمل بعد حكاية «ألفريدو» والتي سيتم عرضها الأسبوع المقبل على إحدي قنوات الشركة المتحدة.

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المنتجة للعمل عن بدء عرض الحكاية الأولى من حكايات العمل والتي تحمل اسم «ألفريدو» على شاشة فضائية ON ابتداء من يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجارى، وتواصل الشركة والقناة عمليات الترويج والدعاية من طرح البوسترات الرسمية والمنفردة إضافة إلى البرومو الرسمي والذى كشف عن الخطوط العريضة للحكاية.

قصص المسلسل مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن كتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

يذكر أن، آخر أعمال ملك قورة فيلم «بعد الشر» مع علي ربيع والذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، حيث شاركت كضيفة شرف في العمل كتبه أمين جمال ووليد أبو المجد وإخرجه أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وعدد آخر من الفنانين.