الخميس، 01 أغسطس 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو عبدالجليل يودع منافسات الصيف لضعف الإيرادات

الفنان عمرو عبدالجليل

الفنان عمرو عبدالجليل

محمود الجلفي

A A

بعد استمراره في تحقيق انخفاض في الإيرادات، قررت الشركة المنتجة لفيلم «شمس» بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، سحب الفيلم من دور العرض السينمائي، نتيجة طرح أفلام جديدة للسينمات للمنافسة في موسم الصيف 2023.

ويستمر عرض الأفلام التي تحقق إيرادات متنوعة بين متوسطة ومنخفضة بشباك التذاكر، بعد أن أضاف صناع عمل فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» بطولة الفنان محمد فراج لأفلام صيف 2023، إضافة إلى دخول فيلم «دولارات دولارات» للفنان نضال الشافعي.

إيرادات أفلام صيف 2023

وبلغت إيرادات السينما، أمس الأربعاء الموافق 20 سبتمبر، نحو 1،492،620 جنيها، حسبما قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان له منذ قليل.

وحقق فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي » إيرادات عن يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر، بلغت 773.005 جنيهًا بفارق كبير عن أقرب منافس له فيلم «العميل صفر» 278.210 جنيهًا، فيما جاء فيلم «وش في وش» في المركز الثالث بإيرادات بلغت 259.804، جنيهًا وفيلم أولاد حريم كريم لمصطفي قمر 65.186. جنيهًا.

فيما استمر فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبدالعزيز في تحقيق إيرادات مميزة رغم عرضه منذ فترة طويلة بمبلغ 54.079 جنيهًا، وحقق فيلم دولارات دورلات المنضم حديثا لدور العرض 37.949. فيما حقق فيلم ع الزيرو مبلغ 7220 حنيهًا، وحقق مرعي البريمو لمحمد هنيدي 4.951 جنيهًا، بينما حقق فيلم مستر إكس لأحمد فهمي 9.509 جنيهًا، وتذيل الإيرادات فيلم البعبع حيث حثث 2707.

فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

تدور أحداث فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي يشارك فيه مجموعة مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنان: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وتحت قيادة عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

فيلم دولارات دولارات

بينما تناول فيلم دولارات ودولارات قصة مجموعة من الأفراد يدبرون عملية سطو مسلح على أحد الملاهي الليلية، مما يثير يغضب مدير الملهى ومن ثم تتطور الأمور، وتعرض الأحداث صراع الأفراد في ظل محاربتهم لظروفهم الاجتماعية، وهو من بطولة نضال الشافعي والفنان صلاح عبد الله، والفنانة هالة فاخر، ومن إخراج محمد خضري.