الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالقوة الضاربة.. تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة ضمك

الهلال

الهلال

حسين العجيلي

A A

أعلن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به لقاء اليوم أمام نظيره ضمك، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وجاء تشكيل الهلال الرسمي على النحو التالي : "حراسة المرمى: ياسين بونو، في خط الدفاع: محمد البريك– كاليدو كوليبالي – علي البليهي – ناصر الدوسري، خط الوسط: محمد كنو – سالم الدوسري – سافيتش، خط الهجوم: فيليبي مالكوم – سالم الدوسري – نيمار جونيور".

ويسعى الزعيم لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد الثلاث نقاط، ليستمر في صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي 2023-2024.

ويدخل الهلال لقاء ضمك في رصيده 16 نقطة جمعها من 6 مباريات، استطاع أن يحقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يُهزم حتى الآن، بينما يحتل فريق ضمك المركز الـ 17 برصيد 3 نقاط.

وكان الزعيم قد تعادل في آخر مبارياته أمام نافباخور الأوزبكي بهدف لكل فريق، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال وضمك عبر شبكة قنوات ssc الناقل الحصري للدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

search