الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صراع القمة والقاع.. نيمار يقود تشكيل الهلال أمام ضنك

فريق الهلال

فريق الهلال

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد نادي الهلال السعودي، لمواجهة نظيره ضمك، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري «روشن» السعودي، اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

ويطمح «الهلال» في الفوز بالمباراة من أجل الحصول على الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على تصدره جدول ترتيب البطولة، حيث يتواجد في المركز الأول برصيد 16 نقطة، من 6 مباريات فاز في 5 وتعادل في 1 ولم يُهزم حتي الآن، بينما يحتل فريق ضمك المركز الـ 17 برصيد 3 نقاط.

ومن المتوقع أن يبدأ خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي، في حراسة المرمي: ياسين بونو، في خط الدفاع: حسان تمبكتي، البليهي، ياسر الشهراني، سعود عبد الحميد، في خط الوسط: سلمان الفرج، ميشيل ديلغادو، روبن نيفيس، في خط الهجوم، ألكسندر ميتروفيتش، نيمار، دي أوليفيرا.

تاريخ مواجهات الفريقين

لعب الهلال أمام ضنك 8 مباريات، فاز نادي الزعيم بـ خمسة مباريات، بينما فاز في مباراة وتعادلا في مبارتين، سجل الهلال 15 هدفاً واستقبل 6 أهداف.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتلعب مباراة الهلال وضنك عبر شبكة قنوات ssc الناقل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.