الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بداية جديدة.. منى الشاذلي بـ«معكم» على فضائية ON

منى الشاذلي

منى الشاذلي

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي، عن بداية جديدة لبرنامج «معكم منى الشاذلي» عبر قنوات «ON tV» وبذلك يكون انتهى التعاقد مع قناة «cbc».

ونشرت «الشاذلي» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو عن البرومو الجديد للبرنامج معلقة: «بداية جديدة انتظروا معكم منى الشاذلي قريبًا على قناة on».

«معكم منى الشاذلي»

يُذكر أن الإعلامية منى الشاذلي، تقدم برنامج «معكم» الذي يُذاع على فضائية «سي بي سي» يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وحقق برنامج «معكم منى الشاذلي» نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية وأصبح من أفضل البرامج المتواجدة على الساحة المصرية والعربية.

ويُقدم برنامج «معكم منى الشاذلي» العديد من الفقرات خلال حلقات البرامج حيث يستضيف الكثير من الشخصيات العامة الناجحة في المجتمع على جميع المستويات الفنية والرياضية والاجتماعية.

وكانت الحلقة الأخيرة التي قدمها برنامج «معكم» وعرضت على فضائية «سي بي سي» من مدينة العلمين حيث كان ضيف الحفل الفنان أمين بودشار، وقدم خلال الحفل أكثر من مقطع فني وحضر الحفل العديد من نجوم الفن منهم الفنانة هالة صدقي وأبنائها.

الفنان أمين بودشار هو من مواليد مدينة المحمدية، وتخرج في المعهد الموسيقي بفرنسا، وعمل المايسترو مع فرقة ميزان وبعض الفرق في باريس، بالإضافة إلى تعامله مع العديد من الفنانين الشباب العرب.

search